الجمعة، 16 يناير 2009

مارادونا سعيد بجولة أوروبا


ذكر الأسطورة "دييغو ارماندو مارادونا" في مؤتمر صحفي للجولة التي قام به في اوروبا مؤخراً ، انه لم يتردد في التأكيد على ان "هذه الجولة كانت رائعة لأنه أُتيحت الفرصة لي برؤية ميسي، تحدثت مع لابورتا رئيس برشلونة ، وفتحت ابواب بعد فترة طويلة من المحادثات. وكما طلب المدرب غوارديولا ان يشارك ميسي مع منتخب بلاده ضد منتخب فرنسا".

وتحدث الاسطورة "مارادونا" مع خليفته اللاعب "ميسي" وأوضح أنه "شرحت له رغبتي بأن يلعب المباراة الودية. وعندما كنت في تدريبات البارسا ، كنت انا وغوارديولا قد اتفقنا على ان الكل يريد الخير لميسي".وأخيراً ، انتقد المدير الفني للمنتخب الارجنتين عدم التصويت بكثرة في الأرجنتين لترشيح النجم "ميسي" للفوز بالكرة الذهبية "ميسي هو أفضل لاعب في العالم ، انا اخترته لأن المرء الارجنتيني لا يمكنه التصويت إلا للأرجنتيني ومن لا يعلم حيوان، فكيف اذا اخترت كريستيانو رونالدو وميسي هو الأفضل ؟ ، انا ما زلت هادئ وسأختاره الأفضل في العالم".

هناك تعليق واحد:

  1. Hi!! Your blog are very nice and more info. I hope follow my blog and please click my google ads.

    ردحذف