الأحد، 18 يناير 2009

غالياني يؤكد قدوم والد كاكا الى ايطاليا غدا الاثنين


روما (ا ف ب) - اكد نائب رئيس نادي ميلان الايطالي ثالث ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم ادريانو غالياني قدوم والد البرازيلي كاكا غدا الاثنين الى ايطاليا من اجل البحث في انتقال محتمل لصانع الالعاب منتخب البرازيل الى مانشستر سيتي الانكليزي.
وقال غالياني بعد المباراة بين ميلان وفيورنتينا (1-صفر) ليل السبت الاحد على ملعب سان سيرو "الاثنين سيصل والد كاكا (الذي يقدم النصح دائما لابنه) الى ميلانو. لكني لا اعتقد بان الامور ستحسم في هذا اليوم".
واضاف "في كل الاحوال القرار الذي سيتخذ سيكون مشتركا بين النادي واللاعب. لا توجد اي قطيعة بين الطرفين. سنفكر وسنتحدث في هذا الموضوع".
وكرر المسؤول الايطالي قوله "انا مشجع كغيري لكن يجب ان احكم العقل من اجل موازنة الامور. حتى الان لم يوقع ميلان او اللاعب اي شيء. اي ناد بحصيلة سليمة تكون لديه ضمانات للمستقبل. لكن يجب الا نفكر بان من يدير ميلان لا يملك مشاعر واحاسيس".
وكان رئيس نادي ميلان رئيس الحكومة الايطالية سليفيو برلوسكوني اكد امس قبل تصريح مساعده انه "من الصعب جدا الاحتفاظ" باللاعب البرازيلي في ميلان بعد العرض المغري الذي قدمه مانشستر سيتي.
وكان النادي الانكليزي الذي اشترته مجموعة ابو ظبي للتطوير والاستثمار في ايلول/سبتمبر الماضي وبات عمليا الاغنى في العالم عرض مبلغا يصل الى 120 مليون يورو للحصول على خدمات كاكا الحائز على جائزتي الكرة الذهبية وافضل لاعب في العالم لعام 2007 واجرا اسبوعيا للاعب يصل الى 550 الف يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق